أرشيف المدونة

عن المدون

عمود ثالث

عمود أول

Nombre total de pages vues

عمود ثاني

Fourni par Blogger.

Ads 468x60px

Messages les plus consultés

Followers

System Mechanic 10.7.5.22 برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريع ويندوز وإصلاح الأخطاء تلقائيا





System Mechanic مجاني يحتفظ تشغيل الكمبيوتر الخاص بك في ذروة الأداء والاستقرار مع إصلاح أجهزة الكمبيوتر المتقدمة ، اللحن الهاتفي وميزات الصيانة. 7 باستخدام أدوات آمنة وفعالة ، والتكنولوجيا ، على براءة اختراع حصرية بإصلاح أخطاء التسجيل ، defrags الأقراص الصلبة ، وتنظيف الملفات غير المرغوب فيه ، ويسرع التحميل ، ويعزز سرعة ويندوز يضمن أقصى قدر من الاستقرار نظام الجارية. دائما أعلى تصنيف منذ عام 1998 ، هذا الحل هو موثوق الأداء الحائزة على الجوائز من قبل أكثر من 40 مليون شخص للحفاظ على أكثر من 75 مليون كمبيوتر في العالم خالية من المشاكل وتعمل وكأنها جديدة.

نظام ميكانيكي مجاني يقدم السمات الأساسية التي تحل تلقائيا الأخطاء ، وتباطؤ وتعطل :
> موالف التسجيل : حل المشاكل وآمنة وفعالة ومتقدمة للغاية وأداة إصلاح الخطأ والتشخيص موالف التسجيل ويحل الأسباب الجذرية الأكثر شيوعا ليتجمد غامضة ، والتباطؤ ، وتحطم.
> محسن بدء التشغيل : يلغي تلقائيا الاختناقات بدء التشغيل الذي خنق الحياة من جهاز كمبيوتر وجعل ويندوز لبدء اتخاذ الأعمار. يشحن التمهيد مرات ، وتحرر الموارد لتحسن الاداء العام.
> ميكانيكي الذاكرة : ذاكرة الوصول العشوائي يتمهم يسترد التسرب في الذاكرة والبرامج قذرة لزيادة السرعة الفورية. يحسن الذاكرة وتجزئة للبرامج نزقا ، والتنزيلات ، وتجربة الألعاب.
> تنظيف PC : ينفذ مسح على نطاق المنظومة لغير المرغوب فيه والملفات القديمة المتبقية من الفوضى وإعادة تشغيل البرامج غير متوقعة. ينظف الخطرة بأمان خارج النظام انسداد فوضى التي تتراكم على مر الزمن من خلال الاستخدام اليومي.
> محرك مسرع : يؤدي متقدمة تجزئة القرص الصلب لتسريع أوقات تحميل ويندوز ، بدء تشغيل البرنامج ، وعموما سرعة النظام.
> إصلاح اختصار : ويجد الحلول تلقائيا معطل أو تالف رموز الاختصار Windows التي يمكن أن تمثل جذر المشاكل محبطة على جهاز كمبيوتر مستقرة خلاف ذلك.
> إصلاح الاتصال بإنترنت : يشفى تلقائيا كسر وصلات الانترنت غير مستقر مزمن في الحصول على نسخة عبر الإنترنت والبقاء على تواصل عند أشد الحاجة إلى ذلك.
http://www.iolo.com/system-mechanic/standard/

تحميل مجانا نظام ميكانيكي System Mechanic الآن.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

تصميم : باســـم